الجمعة 22 ذو الحجة 1440 - 23 أغسطس 2019

تهنئة رابطة علماء سورية المستقلة بعيد الفطر - رسالة تهنئة من الرابطة بمناسبة عيد فطر لعام 1429

الخميس 12 شوال 1430 - 1 أكتوبر 2009 1132
تهنئة رابطة علماء سورية المستقلة بعيد الفطر - رسالة تهنئة من الرابطة بمناسبة عيد فطر لعام 1429
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله وآله وأصحابه وبعد:
فتتقدَّم رابطة علماء سورية المستقلة بتهنئتها لأعضاء الرابطة  حيث كانوا، ولكافّة العلماء العاملين في سورية ، والعَالَمْين العربيّ والإسلاميّ ، ونخصُّ بالتهنئة الشيخ العلامة فضيلة الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ومعاونيه . وتدعو الله سبحانه لجميع العلماء الذين بذلوا جهدهم في الدعوة وتبصير المسلمين في هذا الشهر الأغر الكريم ، فكانوا مصابيح هداية ومشاعل نور...نسأله سبحانه  أن يجزيهم خير الجزاء وأوفاه على ما قدَّموا من علم نافع وعمل صالح، ودعوة صادقة ، وتحثَّهم على متابعة رسالتهم ـ بعد رمضان ـ في التذكير والترشيد والتوجيه، لشحن طاقة الأمة الإيمانية ، وأداء وظائفها العبادية.
ونسأل الله عزَّ وجل أن يتقبل من المسلمين صالح أعمالهم ، ويحقق لهم الاستقامة على منهج الله وشرعه، لتتحقق الفرحة الكبرى بعودة المسلمين إلى دينهم ، وتحكيم كتاب ربِّهم، وسنة نبيهم، ويتحقق لهم النصر، والعز والتمكين ، ومؤازرة المستضعفين، ورد عادية المعتدين الذين يعيثون في بلاد المسلمين ، وينشرون فيها الفساد والظلم والبغي.
اللهم هَيّء لهذه الأمة أمر رُشْد يُعزُّ فيه أهل طاعتك، ويُذلُّ فيه أهل معصيتك ، ويُؤْمر فيه بالمعروف ، ويُنهى فيه عن المنكر ، والله سبحانه هو أكرم مأمول وخير مسؤول ، أعاد الله  رمضان على المسلمين، وهم أقرب إلى الله سبحانه وأكثر اتباعاً لسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، وأن يحقق آمالهم ، ويبلغهم سؤلهم. وينشر عليهم رحماته وبركاته .
التاريخ                                        
29/9/1429
29/9/2008
الأمانة العامة لرابطة علماء سورية المستقلة
 

شاركنا بتعليق



    لا يوجد تعليقات

اقرأ ايضا