الجمعة 24 ربيع الأول 1441 - 22 نوفمبر 2019

أسئلة في المسألة السورية

الأربعاء 17 صفر 1441 - 16 أكتوبر 2019 156 محمود صقر
أسئلة في المسألة السورية

١- هل العالم (الحر) لم يكن قادرا على ردع بشار الأسد ووقف المجازر في سورية منذ بداية ثورة الشعب.؟!

٢- إذا سكت العالم (الحر) على التواجد الروسي بدعوى أنه دخل سورية بدعوة من نظام (شرعي)، فلماذا سكت عن تواجد قوات أمريكية وفرنسية في الشمال السوري (مسرح العمليات الحالي).؟!

٣- الانتفاضة الإنسانية على المدنيين في شمال سورية، أين كانت والمدن السورية تتهدم على رؤوس أصحابها ببراميل "الأسد" المتفجرة والسلاح الجوي الروسي.؟!

٤- الدموع الجارية على حقوق الأقليات ومنها الأكراد، لماذا تحجرت في عيون وقحة وهى تراقب الظلم الواقع على الأكثرية السنية من تهجير قسري وقتل وسجن وتشريد على يد نظام طائفي وبمساندة من مليشيات طائفية عابرة للحدود .؟!

٥- أين كان العالم الحر حين كانت تعرض قناة BBC صور القرى العربية التي تم تسويتها بالأرض وتهجير أهلها قسراً على يد ما يعرف بقوات حماية الشعب الكردي.؟!

٦- كم عدد المهجرين السورين ونسبة تحمل الدول لاستقبالهم، وما موقف الدول العربية و (العالم الحر) من استقبال المهجرين السورين.؟

٧- من الذي يحرك (داعش) بحيث تحتل ثلث العراق ثم تختفي (فص ملح وداب)، ثم تظهر حيث تريد أجهزة المخابرات التى توظفها، وفي العادة تتواجد في البلدات السورية التى تقوى فيها شوكة الثورة ضد النظام فقط.؟!

٨- إذا أجبت عن هذه الأسئلة فسيكون سهلاً عليك أن تجيب عن آخر سؤال:

ما هو سر هذه المشاعر الإنسانية المتدفقة، والنغمة العالمية والصهيونية والعربية (الرسمية) المنسقة نحو حماية أكراد شمال سورية تحديداً .؟!

شاركنا بتعليق



    لا يوجد تعليقات

اقرأ ايضا