الأحد 13 شعبان 1441 - 5 أبريل 2020

نعي الفقيه الشهيد عبد العليم عبد الرحمن السعدي

الأحد 24 جمادى الآخرة 1434 - 5 مايو 2013 1759
نعي الفقيه الشهيد عبد العليم عبد الرحمن السعدي

 

تنعي رابطة العلماء السوريين الفقيد الشيخ المفتي الخطيب الفقيه الشهيد الدكتور عبد العليم عبد الرحمن السعدي إلى المسلمين عامة وإلى العراقيين الشُرفاء خاصة.
فقد امتدت إليه يد الغدر والخيانة مغرب يوم الجمعة 19/رجب/1431هـ 2/تموز/2010م وذلك في باب داره في مدينة الرمادي عند طرقه بحجة طلب الفتوى منه إذ وَجَّهَ إليه المُجرمون الحقراء الخاطئون الجُبناء سلاحا كاتما للصوت فسقط شهيدا وفاضت روحه إلى ربها طاهرة راضية مرضية تشكو إلى الله تعالى ظلم الظالمين وعثوَ الفاسدين وجرائم المحتلين وأذنابهم مِمَّا حلَّ في العراق من دمار وشنار.
فسلام عليك أيها الشهيد يوم ولدت ويوم طلبت العلم ويوم خدمت الأمة بعلمك ويوم أصبحت شهيدا وعند الله رزقك في جنات النعيم.
ورابطة العلماء السوريين تعزي آله وأحبابه وإخوانه وجميع العلماء، وعلماء العراق بشكل خاص، والعالم الإسلامي باستشهاد هذا العالم الجليل،  وتسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمّده برحمته ، وأن يرفع درجاته في الجنـّة ، وأن يُجزل له الأجر والثواب على خدمته للأمة الإسلامية، وأن يُلهِمَ آله وأحبابه الصبر والسلوان.
فإنَّ العين لتدمع وإنَّ القلب ليحزن وإنَّا على فراقك يا عبد العليم لمحزونون، ولا نقول إلاَّ ما يُرضي ربنا: "إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون"، وعسى الله أن يجمعنا معك في مستقر رحمته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحَسُنَ أولئك رفيقا، ويُعوِّض المسلمين عمَّا فقدوه من رحيلك عنهم خيرا. إنَّه سميع مجيب.
المصدر:
 

شاركنا بتعليق



    لا يوجد تعليقات