السبت 10 ذو القعدة 1442 - 19 يونيو 2021

ظلم أهل زوجي

رقم الفتوى : 5475 الثلاثاء 6 شوال 1442 - 18 مايو 2021 20 أحمد بلال البيانوني

نص الاستشارة أو الفتوى:

السلام عليكم أنا امرأة متزوجة منذ 25 سنة لي 4 أطفال عشت طوال هذه السنوات حياة سعيدة مع زوجي وعائلته حيت عاملوني بكل احترام وحب، ومنذ أربع سنوات مرضت حماتي ولم يصلوا مع الأطباء إلى دواء شافي فأصبح عائلة زوجي يتبعون ما يقول لهم المشعوذون الذين يلبسون عباءة الرقاة والذين أصبحوا يرمون الناس بالباطل فاتهموا أولا بنت عم زوجي بأنها من سحرت أمهم وذلك استنادا لكلام المشعوذين واستمرت التهم كل مرة يتهمون واحدا.

ومنذ سنتين اتهموني أنا بالسحر فنزل علي هذا الخبر كالصاعقة وأنا مظلومة وليس لي أي علاقة بهذا العالم أبدا وربي شاهد على ذلك، أحس بألم عميق لأنهم بعدوا عني كلهم إلا زوجي وقف معي وأشعر بفراغ عميق لأنني كنت اعتدت عليهم علما أنني ليس لي إخوة يؤنسونني. ومؤخرا طلبوا من زوجي أن يصطحبني معه في العيد ولكن كرامتي لا تسمح لي بذلك لانهم لم يأتوني لطلب السماح بالرغم من أنهم لوثوا سمعتي ظلما وعدوانا ماذا أفعل من فضلكم؟

نص الجواب:

وعليكم السلام ورحمة الله

يجب أن توضحي لهم الحكم الشرعي بداية بأن ما يفعلونه من الذهاب إلى العرَّافين والمشعوذين لا يجوز، وأن أقل ما في ذلك الحرمة، وقد يصل إلى ما هو أشدّ من ذلك والعياذ بالله، فمن أتى كاهنا أو عرّافًا فصدّقه فإنّه يخشى عليه الكفر.

كما أن عليك نصحهم بالحسنى لعل الله تعالى يكتب لهم الهداية إن شاء الله، ويمكنك في ذلك أن تطلبي من بعض المقربين منهم أن ينصحهم فلعل ذلك يكون أدعى للقبول منهم.

وبما أن زوجك يتفهم موضوعك فهو خير شخص يمكن أن يساعدك، واحرصي على أن يكون هو واسطة لإصلاح ما بينك وبين أهله، فإصلاح ذات البين من أفضل القربات إلى الله تعالى، وإن لم تصلوا إلى حل فلا حرج عليك ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها، وإن قدمت بعض التنازلات في سبيل إصلاح ما بينكم وبينهم فلك بذلك جزيل الأجر والمثوبة إن شاء الله، قال الله تعالى: {وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَٰلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ}، واستمري في الدعاء بأن يهديكم الله جميعا ويصلح ذات بينكم. ونسأل الله لكم التوفيق.

اقرأ ايضا

م العنوان الزيارات تاريخ الإضافة
2829 الطلاق كناية وكتابة 1421 الأحد 7 صفر 1441 - 6 أكتوبر 2019
3036 كم طلقة تحتسب علي في هذه الحالة؟ 322 الجمعة 21 جمادى الأولى 1441 - 17 يناير 2020
4499 حكم طلاق زوجة عنيدة غير ملتزمة 306 السبت 6 ربيع الثاني 1442 - 21 نوفمبر 2020
2914 أريد ارتداء النقاب وأمي تمنعني 945 الاثنين 21 ربيع الأول 1441 - 18 نوفمبر 2019
Beğeni Satın Al Fenomen Ol

Beğeni Algoritmasının Hesap Üzerine Etkisi

Son zamanların en çok kullanılan uygulamalar listesinde açık ara farkla ilk sırada yer alan uygulama instagram uygulamasıdır. Bu uygulama günlük hayatımıza o kadar bağlı bir hale gelmiştir ki her anımızı paylaştığımız bir platform haline gelmiştir. Bu nedenle gün geçtikçe beğenilme arzusunun artması ile beraber beğeni ve etkileşim oranları konusunda büyük bir rekabet ortaya çıkmıştır. İnstagram uygulamasında takipçi sayısının artırılması için yoğun bir algoritma çalışmasının yapılması gerekir. Bu işlem büyük bir emek arz eden bir işlemdir. Ancak bunun yerine takipçi satın alınabilecek platformların ve bunun yanı sıra da beğeni algoritması için oldukça önemli olan instagram beğeni satın al platformlarının da bulunduğu görülmektedir. Bu uygulama için en önemli unsurun takipçi sayısı olduğu herkes tarafından bilinmektedir. Ancak bundan bir sonra gelen ise beğeni sayısıdır.

SHELL DOWNLOAD gündem haber instagram takipçi satın al Pubg mobile Oyun leke kremi aktif takipçi al php shell