الخميس 10 شعبان 1439 - 26 أبريل 2018

أي زينب يقصدون ؟!

الخميس 26 رجب 1439 - 12 أبريل 2018 127 يحيى حاج يحيى
أي زينب يقصدون ؟!

من خلال فيديو انتشر مؤخراً ، يظهر بعض الرافضة والباطنيين في حفلة لطم راقصة صاخبة في أحد مطاعم دمشق التراثية ، حيث الاختلاط الفاضح ، ودخان الشيشة والتصفيق وهز الأرداف والأكتاف والعري والتكشف وموائد الطعام وصراخ وتمايل على أنغام تتوافق مع ما ينعق به م?ن يسمونه الرادود يحتفلون ، ويرددون مع إيقاع : يازينب المظلومة { بزعم منهم أنهم يخاطبون السيدة زينت بنت سيدنا علي رضي الله عنها ) 

والحقيقة أنهم يهتفون ويندبون جدتهم اليهودية زينب بنت الحارث التي وضعت السم في شاة ودعت النبي صلى الله عليه وسلم للطعام ، فأبطل الله كيدها ونجى نبيه ، واستشهد أحد الصحابة ممن أكل منها !؟ 

وليس في ذلك اتهاماً لهم ( فهم مع كل عدو للإسلام ) ، ألم يطلقوا اسم بابا شجاع على أبي لؤلؤة الفارسي المجوسي الذي طعن سيدنا الشهيد عمر بن الخطاب ، وأقاموا له مزاراً في إيران !؟ مع أن الخبيث المجوسي قُتل في المدينة ، وزعم لهم أبالستهم ( كهنتهم من رجال دينهم ) أن الملائكة حملته إلى هذا المكان !!!؟؟ 

أما جدتنا زينب بنت علي ، فهي موضع تقدير واحترام ، وموضع أسوة نذكرها وسائر نساء أهل البيت بالفضل ! وقد كتبت السيدة الدكتورة عائشة عبد الرحمن ( بنت الشاطئ) تراجم لهن تحت عنوان : سيدات بيت النبوة رضي الله عنهن ! نُقرئه بناتنا ليتعلمن منهن العفاف والحشمة والإيمان وقد أذهب الله عنهن وسائر نساء سيدنا محمد الرجس ، وطهرهم تطهيرا !!!

شاركنا بتعليق



    لا يوجد تعليقات

اقرأ ايضا