بشار الأسد وزيارة الغوطة...تعليقات خاطفة وتغريدات!!

?- بفيديو يشبه فيديوهات الكليب الراقصة، ظهر بشار الاسد وهو يقود السيارة بمفرده ويتحدث ببرود عن الغوطة وما الت اليه أوضاعها!!

?- اشارت بعض التقارير ان السفاح الجبان بشار دخل في حماية الصليب الأحمر والأمم المتحدة والتي تحمي الجلاد وتواطؤت وتتواطئ معه على الضحايا!!

?- رسالة السفاح الأسد او الرسائل التي كان يود بثها متعددة؛ منها ما يقع ضمن الحرب النفسية التي تشن على ثوار الغوطة الأشاوس.

?- أراد بشار ايضا ان يرسل رسائل اطمئنان لمن يقف معه من السوريين سواء المكرهين أو الطائفيين بأن الاوضاع تتحسن رغم خسائرهم الجسيمة!!

?- غير ان بشار ظهر في الفيلم تافها ارعنا لا يمت للإنسانية بصلة، فلم يظهر عليه اي تأثر ولو كان متكلفا لا على دمار سوريا ولا معاناة أهلها!

?- اكثر من ذلك لم يتاثر بشار ولم يتعاطف انسانيا مع جنوده والذين قدموا ارواحهم في سبيل حكمه الذي دمر البلاد والعباد ولا مع عائلاتهم!! فلم ولمن تقاتلون أيها الحمقى؟

?- اعترف بشار ببسالة وصلابة المقاتلين رغم سنين الحصار والدعم الروسي الإجرامي، فهل يقاتل بمثل هذه البسالة الا أصحاب الارض والحق والقضية المقدسة؟؟

?- من سنوات ظهرت فضيحة انتهاك زوجة الأسد العقوبات الغربية بشرائها احذية غالية تساوي رواتب سنوات ممن يقتلون دفاعا عن حكم زوجها!!

??- واليوم يكمل الاسد المأساة الملهاة ويظهر كنجم سينمائي مراهق على حساب الضحايا من البلهاء الذين يقاتلون في سبيل دمية بوتين وحذاء خامئني!!

جميع المقالات المنشورة تعبِّر عن رأي كُتَّابها ولا تعبِر بالضرورة عن رأي رابطة العلماء السوريين