المفتي حسون يلعن نفسه وكل من ساند نظام الطاغية بشار الأسد بقوله ملعون من يقتل أطفالنا

 

إلى متى يا أيها المفتي تريد أن تضلل الناس وتحجب الشمس الساطعة بغربال نفاقك الأسود؟ هل عميت عيناك عن البراميل المتفجرة التي تسقط  على رؤوس الأطفال والشيوخ والنساء في مدينتك حلب .. ؟!! ألم تشاهد صواريخ سكود تدمر أحياء كاملة في المدن والقرى السورية .. ألم تسمع بأذنيك أصوات طلقات المدفعية والقذائف التي تحصد أرواح الأبرياء عندما يجتمعون في المخابز والأسواق والمساجد في كل مدينة وقرية سورية ..

 

وكل ذلك بأمر من سيدك جزار العصر بشار الذي ما زلت تدافع عنه في كل مناسبة دينية ورسمية ..

 

وتأتي لتتساءل لماذا منذ أربعين سنة لم تدمر المساجد والكنائس في سورية؟ وأنت تعلم يقينًا أنه ما كانت تلك المساجد والكنائس أن تبقى بدون تدمير لو طالب أهل سورية خلال الأربعين سنة الماضية أن يتحرروا من مملكة آل الأسد العلوية.

 

خبرني بربك لماذا تجاهلت الدعوة التي سلمت اليك باليد قبل الثورة  للعمل على إصدار قرار يعاقب كل من يتلفظ كلمة الكفر (سب الذات الإلهية وسب الدين)، أراحنا منك ومن الذين نافقتَ لهم وبررت لهم جرائمهم طيلة ثلاث سنوات، بل طوال حياتك، نسأل الله أن يأخذك مع سيدك الطاغية بشار وكل من سانده أخذ عزيز مقتدر ويجعلكم عبرة لمن يعتبر، مزقكم الله وجعلكم حكايات وأحاديث ... ? وَظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ فَجَعَلْنَاهُمْ أَحَادِيثَ وَمَزَّقْنَاهُمْ كُلَّ مُمَزَّقٍ ?

جميع المقالات المنشورة تعبِّر عن رأي كُتَّابها ولا تعبِر بالضرورة عن رأي رابطة العلماء السوريين